• أسئلة شائعة حول تقييم السيرة الذاتية

    تقييم السيرة الذاتية

    استكمالا لموضوع تقييم السيرة الذاتية من قبل الخبراء الذي يعد في غاية الأهمية من أجل الحصول على وظيفة ما، لأن كثيرا ما يتعرض الباحثون عن العمل للرفض خلال عملية التقديم للوظائف، بسبب الأخطاء الموجودة في سيرهم الذاتية.

    هناك كثير من الأسئلة الشائعة حول موضوع تقييم السيرة الذاتية منها كيفية تسلم السيرة الذاتية بعد الانتهاء من عملية التقييم والوقت المطلوب للانتهاء من تقييم السيرة الذاتية.

    والسطور الآتية تحاول الإجابة عن هذه الأسئلة، وذلك على النحو الآتي:

    كيف سأستلم السيرة الذاتية بعد الانتهاء من عملية التقييم؟

    وفقا لموقع بيت.كوم المتخصص في إنشاء السيرة الذاتية وتقييمها من قبل الخبراء بالإضافة إلى عرض كثير من الوظائف لجميع التخصصات، فإن سوف يتلقى الراغب في تقييم سيرته الذاتية تقريرا مفصلا عن السيرة الذاتية بملف PDF بمجرد انتهاء الخبراء من تقييم سيرته الذاتية، كما سيتم تزويده أيضا بنموذج سيرة ذاتية، ويمكن استخدامه مرجعا لإعادة بناء السيرة الذاتية.

    ويضيف الموقع: “سيتضمن تقريرك ملاحظات حول الشكل العام لسيرتك الذاتية، وأمثلة على كيفية كتابة بعض الأقسام الرئيسية. سيتضمن التقرير أيضا إرشادات مُتعارف عليها عالميا، بالإضافة إلى أفضل الأساليب للحصول على سيرة ذاتية مثالية”.

    ما الوقت الذي تتطلبه عملية مراجعة وتقييم السيرة الذاتية؟

    يجيب موقع بيت.كوم: “تتطلب عملية تقييم سيرتك الذاتية عادة 3 إلى 5 أيام عمل من وقت استلامنا لسيرتك الذاتية والمبلغ”.

    هل ستضمنون لي الحصول على مقابلة عمل أو وظيفة بعد تقييم سيرتي الذاتية؟

    يجيب موقع بيت.كوم: “لا يمكننا ضمان أي أمر آخر غير حصولك على سيرة ذاتية أفضل من خلال اتباعك للنصائح والاقتراحات التي سنقوم بتزويدك بها. إلا أن اتباع هذه النصائح والاقتراحات أمر يعود لك. نستطيع أن نؤكّد لك أن سيرتك الذاتية ستصبح أفضل إن قمت باتباع نصائحنا واقتراحاتنا”.

  • نبذة عن الكاتب

    مقالات ذات صله

    الرد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *