• أسئلة شائعة عن موقع خمسات

    أسئلة شائعة عن موقع خمسات

    هناك كثير من الأسئلة تدور في ذهن الأشخاص الذين يرغبون في وضع خدماتهم داخل موقع خمسات أو رجال الأعمال وأصحاب الشركات الكبيرة أو الصغيرة منها:

    كيف يمكن أن أستفيد من خمسات؟

    كيف يضمن موقع خمسات حقوقي؟

    ماذا سيحدث بعد شرائي لأحد الخدمات المعروضة في خمسات؟

    ماذا لو لم أكن راضيا عن مستوى الخدمة المستلمة؟

    موقع خمسات الذي يعرف نفسه كالآتي: “هو أكبر سوق عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة. يجمع خمسات بين الشباب العربي الموهوب المستعد لتقديم خبراته ومهاراته على شكل خدمات مصغرة بأسعار تبدأ من 5 دولارات، وبين الأفراد ورواد الأعمال الذين يحتاجون هذه الخدمات لتساعدهم في تنمية وتطوير أعمالهم”، يوضح الإجابات عن هذه الأسئلة على النحو الآتي:

    أولا: كيف يمكن أن أستفيد من خمسات؟

    قد يتوقف إطلاق شركتك على تصميم شعار، أو يتوقف عملك بسبب الحاجة لمحتوى متجدد لموقعك، ربما تملك فكرة رائعة لبرنامج أو تطبيق ولكن ليست لديك أدنى فكرة عن البرمجة والتطوير، لديك بحث دراسي أو ترجمة مطلوبة في وقت معين وتحتاج لمن يساعدك فيها.

    يوفّر خمسات كل الخدمات الإبداعية والاحترافية التي تحتاجها لتنمية وتطوير أعمالك، والتي يمكن طلبها من أشخاص موهوبين مستعدين لخدمتك في إنجاز مهامك بسهولة عبر الإنترنت وبأسعار اقتصادية تتناسب مع الأفراد ورواد الأعمال من أصحاب المشاريع الناشئة.

    ثانيا: كيف يضمن موقع خمسات حقوقي؟

    موقع خمسات يضمن لك حقوقك بشكل كامل، كن مطمئنا عند شراء أي خدمة معروضة في الموقع، يقوم خمسات بدور الوسيط بين المشتري والبائع ويحمي حقوق الطرفين المالية في حال الالتزام بشروط موقع خمسات وبنود الضمان والإبقاء على جميع التواصلات داخل الموقع.

    ثالثا: ماذا سيحدث بعد شرائي لأحد الخدمات المعروضة في خمسات؟

    ستصلك رسالة بريدية لتأكيد عملية الشراء، وستتمكن من التواصل المباشر مع البائع ضمن صفحة الطلب. بعد قيام البائع بتنفيذ وتسليم الخدمة يمكنك تقييمها حتى يستفيد بقية المشترين من تجربتك، وفي حال تأخر البائع عن مدة تنفيذ الطلب الموضحة أو عدم التزامه بالوصف المحدد للخدمة يمكنك إلغاء الطلب واستعادة رصيدك كاملًا.

    رابعا: ماذا لو لم أكن راضيا عن مستوى الخدمة المستلمة؟

    في حال عدم رضاك عن الخدمة المستلمة يمكنك طلب التعديلات عليها من البائع، وفي حال كانت الخدمة المستلمة دون الجودة الموضحة في وصف الخدمة، يمكنك إلغاء الطلب ببساطة ليعود الرصيد لحسابك وتتمكن من شراء إحدى الخدمات الأخرى على الموقع. عند مواجهتك لأي مشكلة لا تتردد في التواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء عن طريق مركز المساعدة.

  • نبذة عن الكاتب

    مقالات ذات صله

    الرد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *