• أمور مهمة يجب معرفتها عن موقع خمسات

    صورة أرشيفية

    استكمالا لموضوع الأسئلة الشائعة التي تدور في ذهن الأشخاص الذين يرغبون في وضع خدماتهم داخل موقع خمسات أو رجال الأعمال وأصحاب الشركات الكبيرة أو الصغيرة الذين يرغبون في الحصول على بعض الخدمات، سيتم الإجابة عن بعض الأسئلة المهمة المتعلقة  بتطوير الخدمة وكيفية التواصل مع مقدم الخدمة قبل الشراء، وغيرها من الأسئلة المهمة.

    موقع خمسات الذي يعرف نفسه كالآتي: “هو أكبر سوق عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة. يجمع خمسات بين الشباب العربي الموهوب المستعد لتقديم خبراته ومهاراته على شكل خدمات مصغرة بأسعار تبدأ من 5 دولارات، وبين الأفراد ورواد الأعمال الذين يحتاجون هذه الخدمات لتساعدهم في تنمية وتطوير أعمالهم”، يجاوب عن هذه الأسئلة.

    ما هي تطويرات الخدمة؟

    يقول الموقع: “تطويرات الخدمة هي مزايا إضافية مقدمَة إلى المشتري (مثل تسليم أسرع أو شراء العديد من الطلبات مرة واحدة) مقابل سعر إضافي يحدده البائع. وبالنسبة لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام تطويرات الخدمة من هنا”.

    هل أستطيع التواصل مع مقدم الخدمة قبل الشراء؟

    يؤكد خمسات “بكل تأكيد. ستجد زر “تواصل مع البائع” في صفحة كل خدمة تمكنك من إرسال رسالة له للاستفسار عن الخدمة المعروضة”.

    مَن يملك حقوق الملكية الفكرية للأعمال المنفذة في خمسات؟

    يضيف خمسات “بشكل افتراضي، وما لم يتم الاتفاق من قبل بدء تنفيذ الخدمة على عكس ذلك، يمتلك المشتري كامل الحقوق الملكية الفكرية وحقوق التأليف والنشر للخدمات التي استلمها في خمسات. لا يحق للبائع فرض حقوق إضافية على الخدمة بعد البدء بتنفيذها أو تسليمها”.

    لماذا لا يمكنني إرسال رسالة في طلب قديم؟

    يجيب خمسات “بعد تسليم الطلب بـ45 يوما يتم تحديده كمنتهٍ، ولن يعود هناك إمكانية للتواصل داخله”.

    لماذا حذفت الخدمة التي أضفتها؟

    يجيب خمسات أيضا “يتم حذف الخدمة التي تخالف شروط خمسات ويصلك إيميل يحوي سبب الحذف إلى بريدك، في حال لم يتم ذكر السبب فهذا يعني أن المخالفة واضحة وستجدها في شروط موقع خمسات شروط خمسات”.

    لماذا لم أتمكن من إرسال رسالة للبائع قبل شراء الخدمة؟

    يؤكد الموقع “الرسائل في خمسات مخصصة للسؤال عن الأمور الغامضة في الخدمات وهنالك حد يومي لإرسال الرسائل، في حال تجاوزت هذا الحد يجب عليك الانتظار لليوم التالي كي تتمكن من إرسال رسائل جديدة”.

  • نبذة عن الكاتب

    مقالات ذات صله

    الرد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *