• احصل على سيرة ذاتية بشكل أسرع

    احصل على سيرة ذاتية بشكل أسرع

    في ظل التنافس الكبير الذي يشهده سوق العمل في منطقة الشرق الأوسط، يجب أن نسعى إلى تطوير أدواتنا ومهاراتنا والتميز عن الغير من الناحية المهنية والعملية، ما يساعدنا على إثراء السيرة الذاتية الجيدة التي يبحث عنها المديرون والإداريون وأصحاب العمل.

    ومن أجل كتابة السيرة الذاتية التي تجذب أصحاب العمل أكثر 3 مرات من السير الذاتية التقليدية، يفضل أن تُعرض السيرة الذاتية إلى مجموعة من الخبراء لكتابة سيرة ذاتية محترفة وتقييمها وتقديم الملاحظات البنَّاءة.

    هناك كثير من الأسئلة الشائعة التي تدور في ذهن الراغبين في كتابة السيرة الذاتية، نحاول الإجابة عن هذه الأسئلة، وذلك على النحو الآتي..

    كم تستغرق عملية كتابة السيرة الذاتية؟

    يقول بيت.كوم: “فور شرائك لحزمة كتابة السيرة الذاتية، سيقوم أحد خبرائنا بالتواصل معك عبر البريد الإلكتروني لتزويدك بالتفاصيل. سيتم إرسال النسخة الأولية لسيرتك الذاتية خلال 6-10 أيام عمل”.

    هل يمكن الحصول على السيرة الذاتية بشكل أسرع؟

    يجيب بيت.كوم: “نعم، يتوفر لدينا خيار التسليم السريع، حيث سيتم إرسال النسخة الأولية من السيرة الذاتية خلال 3 أيام عمل بدلا من 10″.

    هل ستكون النسخة الأولية للسيرة الذاتية نهائية؟

    يقول بيت.كوم: “نحن نهدف لتقديم خدمة مثالية لا تحتاج لتعديل، إلا أن أحد خبرائنا سيرسل النسخة الأولية للسيرة الذاتية، ويسأل عن الملاحظات. يمكن طلب تعديل السيرة الذاتية مرتين”.

    كيفية مساعدة الأشخاص في تعزيز مسيرتهم المهنية

    وفقا لما أكده موقع بيت.كوم، فإنه يعمل مع أصحاب العمل منذ سنوات طويلة، لذلك يعلم جيدا ما هي الأمور التي تلفت انتباه المديرين وخبراء التوظيف.

    وأضاف الموقع: “قد ساعدنا آلاف المهنيين على كتابة سير ذاتية متميزة عبر تخصيصها بحسب الوظيفة المرغوبة وإضافة الكلمات المفتاحية المناسبة إليها، بالإضافة إلى تنسيقها بطريقة مبتكرة وواضحة ولافتة للنظر”.

    منذ متى يقدم بيت.كوم خدمة كتابة السيرة الذاتية؟

    يجيب بيت.كوم: “نحن نقوم بمساعدة المهنيين في كتابة سيرهم الذاتية منذ عام 2005، حيث ساعدنا حتى الآن أكثر من 40,000 شخص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

    ويضيف: “امتلاكنا لخبرة واسعة في هذا المجال يمكّننا من عرض مهاراتك وإنجازاتك بطريقة متميزة، فنحن نعلم جيدا ما يبحث عنه أصحاب العمل”.

  • نبذة عن الكاتب

    مقالات ذات صله

    الرد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *