• اعرض خدماتك بطريقة سهلة

    اعرض خدماتك بطريقة سهلة

    إذا كنت تبحث عن وظيفة ما في ظل سوق العمل المليء بالتحديات المختلفة وفي ظل أيضا حالة التنافس الشديدة في سوق العمل وفي ظل أيضا الأزمة الاقتصادية الحالية حالة الركود الاقتصادي العالمي.

    ويمكنك إيجاد الوظيفة التي ترغب في الحصول عليها دون اللجوء إلى المواقع الإلكترونية التي توفر فرص عمل لجميع الفئات والتخصصات ودون النزول إلى الشارع والبحث عن وظيفة.

    كل ذلك عبر خطوة بسيطة وسهلة وهي تقديم خدمات على موقع خمسات الذي يعرف نفسه كالآتي: “هو أكبر سوق عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة. يجمع خمسات بين الشباب العربي الموهوب المستعد لتقديم خبراته ومهاراته على شكل خدمات مصغرة بأسعار تبدأ من 5 دولارات، وبين الأفراد ورواد الأعمال الذين يحتاجون هذه الخدمات لتساعدهم في تنمية وتطوير أعمالهم”.

    في هذا الموقع يمكن عرض خدماتك للجميع، مهما كانت هذه الخدمات، كي تحصل على ربح ومقابل مادي جيد، إذ يمكن عرض جميع الخدمات الإبداعية والاحترافية لتطوير وتنمية أعمالك وهي: أعمال حرة، برمجة وتطوير، تسويق إلكتروني، تدريب عن بعد، تصميم، كتابة وترجمة.. إلخ

    وبالنسبة لكيفية عمل موقع خمسات، فتأتي الخطوة الأولى في استعراض الخدمات عبر البحث عن الخدمة التي تحتاجها باستخدام مربع البحث في الأعلى أو عبر التصنيفات، أما الخطوة الثانية فهي طلب الخدمة عن طريق مراجعة وصف الخدمة وتقييمات المشترين ثم طلب الخدمة لفتح تواصل مع البائع.

    أما الخطوة الثالثة والأخيرة فهي استلام الخدمة عن طريق التواصل مع البائع مباشرة داخل موقع خمسات حتى استلام الطلب كاملا.

    ويتضح من خلال ذلك أن الموقع لا يجعلك فقط تقدم خدماتك وعروضك للعملاء، ولكن يجعلك أيضا تحصل على خدمات أخرى من أشخاص يقدمون الخدمات التي ترغب في الحصول عليها مهما كانت نوع هذه الخدمة.

  • نبذة عن الكاتب

    مقالات ذات صله

    الرد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *