• فرصة جادة للحصول على وظيفة

    فرصة جادة للحصول على وظيفة

    فرصة جادة للحصول على وظيفة

    “بيت.كوم”.. طريقك لإيجاد فرصة جادة للحصول على وظيفة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، الذي بدأ انتشاره في دولة الصين أواخر عام 2019، بالإضافة إلى حالة الركود الاقتصادي العالمية التي اجتاحت جميع دول العالم وأدَّت إلى خسائر كبيرة على جميع المستويات وفقدان الملايين وظائفهم بدءا من يناير 2020 حتى الآن، يسعى فاقدو وظائفهم إلى البحث عن فرصة جادة للحصول على وظيفة ولا تسبب لهم أي أضرار صحية جراء الفيروس اللعين.

    وفي الوقت الذي يبحث كثير من الناس عن فرص عمل مناسبة ومميزة في الوقت الراهن

    انتشار الكثير من المواقع الالكترونية لاتاحة فرص عمل

    انتشرت كثير من المواقع الإلكترونية التي توفر فرص عمل للآخرين، من بين هذه المواقع المميزة موقع “بيت.كوم” الذي يُعدُّ أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الخليج العربي.
    موقع “بيت.كوم” يساعد أكثر من 50 مليون شخص في البحث عن وظيفة مناسبة وتعزيز مسيرتهم المهنية، حيث يوفر الموقع إمكانية التسجيل في موقع بيت والبدء بالبحث عن وظيفة مع عرض أحدث الوظائف التي تساعد الباحثين عن العمل في إيجاد الفرصة الملائمة لظروفهم المختلفة.
    الموقع يوفر وظائف في جميع المجالات، لعل أبرزها الآتي: “وظائف إدارية، وظائف الإدارة، وظائف التدريس والشؤون الأكاديمية، وظائف التسويق والعلاقات العامة، وظائف التصميم والإبداع والفنون، وظائف التمويل والاستثمار، وظائف السياحة والضيافة، وظائف الصيانة والإصلاح والدعم الفني، وظائف المبيعات، وظائف الموارد البشرية والتوظيف، وظائف الهندسة، وظائف تكنولوجيا المعلومات.. إلخ”، وغيرها من الوظائف.
    كما يوفر “بيت.كوم” فرص عمل من المنزل، كما يجب التنوية ان لابد ان يتم ملء السيرة الذاتية كاملة بعد التسجيل بالموقع حتى يستطيع موقع بيت ارسال الوظائف المناسبة لك غلى الاميل الخاص بك كما ويعلن كل ما يخص الوظيفة (المكان، الرواتب، عدد ساعات العمل، الدور الوظيفي، طبيعة العمل، نوع التوظيف).
    غير أنه يقدم خدمات مميزة لإنشاء السيرة الذاتية (تصميما وكتابة وتقييما)، مع تقديم نصائح بشأن تطوير السيرة المهنية، بالإضافة إلى توفير خدمة متابعة حالة الطلبات الوظيفية.

    انشاء سيرة ذاتية في موقع بيت

  • نبذة عن الكاتب

    مقالات ذات صله

    الرد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *