• ليفربول يقترب من لقب الدوري وصلاح يعادل رقم رونالدو

    المهاجم الدولي المصري محمد صلاح

    فاز نادي ليفربول على ضيفه كريستال بالاس برباعية نظيفة ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الذي أصبح على بعد خطوة واحدة من الفريق الأحمر.
    وأثنى مدرب فريق ليفربول الألماني يورجن كلوب على لاعبي الفريق، قائلا: “أهدافنا كانت رائعة، فالهدف الأول جاء من ركلة حرة استثنائية من ترينت ألكسندر أرنولد، أما الهدف الثاني فجاء بعد تمريرة رائعة من فابينيو وإنهاء مدهش من صلاح، قبل أن يسجل البرازيلي الهدف الثالث بنفسه”.
    ورفع المهاجم الدولي المصري محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 17 هدفا ليحتل وصافة جدول هدافي المسابقة، خلف جيمي فاردي المتصدر برصيد 19 هدفا، كما صنع هدفه السابع في المسابقة هذا الموسم.
    وعادل صلاح الرقم القياسي الخاص بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الحالي ومانشستر يونايتد السابق، في الدوري الإنجليزي، حيث إن الهدف الذي أحرزه صلاح كان رقم 15 له داخل ملعب فريقه هذا الموسم، وهو الأعلى بين كل لاعبي فرق الدوري الإنجليزي، فلا يوجد أي لاعب آخر سجل أكثر من 10 أهداف داخل ملعب فريقه في موسم 2019-2020.
    كما أن الهدف كان رقم 47 لصلاح على ملعب فريقه، أنفيلد، خلال المواسم الثلاثة الأخيرة بالدوري، وهو الرقم القياسي الذي يحمله رونالدو، حين سجل 47 هدفا بقميص مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد في مواسم 2006-2007 و2007-2008 و2008-2009.

  • نبذة عن الكاتب

    مقالات ذات صله

    الرد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *