• ماذا يعني إيقاف حسابك في خمسات وما السبب؟

    أسئلة كثيرة تدور في ذهب مستخدمي موقع خمسات الذين يعرضون خدماتهم المختلفة على الموقع أو أصحاب الأعمال الذين يرغبون في الحصول على إحدى الخدمات، ومنها طريقة تغيير اسم المستخدم في حساب المستخدم بموقع خمسات، وطريقة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة، وطريقة وضع صورة شخصية للحساب في خمسات، وغيرها من الأسئلة الشائعة حول خمسات.

    هل يمكن تغيير اسم المستخدم في حسابي في خمسات؟

    يؤكد موقع خمسات: “نعتذر، لا يمكن تغيير اسم المستخدم في موقع خمسات”.

    كيف أعيد تعيين كلمة المرور الخاصة؟

    يجيب الموقع: “إذا نسيت كلمة المرور، يرجى الذهاب إلى رئيسية خمسات. والنقر على دخول، فقدت كلمة المرور. ثم أدخل البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للدخول إلى حسابك، وسيتم إرسال بريد إلكتروني لك لإعادة تعيين كلمة المرور”.

    كيف يمكن وضع صورة شخصية في خمسات؟

    يجيب خمسات: “يمكنك تغيير صورتك عبر صفحة تعديل الحساب لحساب حسوب الموحد”.

    ماذا يعني إيقاف الحساب من مجتمع خمسات وما هو سببه؟

    يؤكد الموقع: “يعني عدم قدرة المستخدم على المشاركة في مجتمع خمسات لمدة يومين، والسبب هو كتابة تعليق أو موضوع مخالف، وأسباب المخالفات في صفحة الشروط”.

    ما هي وسائل الدفع والسحب المتوفرة في خمسات؟

    يقول خمسات: “وسائل الدفع (لشراء الخدمات): حساب باي بال، البطاقة الائتمانية. وسائل السحب (لسحب الأرباح): عبر حساب باي بال”.

    هل أدفع للبائع مباشرة؟

    يقول خمسات: “يدفع المشترون مُقدما مبلغ الطلبات عبر خمسات. لا يسمح بالدفع للبائع عبر أي طريقة أخرى غير الدفع عبر صفحة شراء الخدمة في الموقع. إن طلب منك البائع الدفع بأي طريقة أخرى، نرجو إبلاغنا على الفور”.

    لماذا رُفضت المدفوعات؟

    يؤكد الموقع “يتم رفض المدفوعات لعدة أسباب، إذا رُفضت المدفوعات يرجى مراجعة ما يلي:

    -تأكد من إدخال معلومات الدفع بشكل صحيح.

    -تأكد أن بطاقتك الائتمانية سارية المفعول.

    -تأكد من وجود رصيد كاف في بطاقتك.

    بشكل عام، يعلم البنك أو PayPal معلومات أكثر من المعلومات المتوفرة لدينا عن سبب رفض المدفوعات، لذا نوصي بمراجعة مصدر الدفع. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في الدفع، جرب استخدام خيار دفع آخر، على سبيل المثال إذا كنت تستخدم PayPal، فكّر في استخدام بطاقتك الائتمانية. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في إكمال طلبك، يمكنك الاتصال بالدعم الفني”.

  • نبذة عن الكاتب

    مقالات ذات صله

    الرد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *